YouGov شرح موقع - Tech news
  YouGov  شرح موقع

YouGov شرح موقع

شارك المقالة



شركة YouGov هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق. 
وتسعى منذ انطلاقتها الأولى لتحقيق فكرة بسيطة وهي:

"كلما منحت الشركات المستفيدين من خدماتها فرصة أكبر للمشاركة في عملية اتخاذ القرارات، كانت هذه القرارات أكثر نجاحاً."

يُشكل المجتمع الإلكتروني العالمي جزءاً لا يتجزأ من شركتنا إذ يوفر فرصة للتواصل بين ملايين الأفراد وآلاف المؤسسات التجارية والثقافية لإجراء نقاش مستمر بخصوص مبادئ هذه المؤسسات وتجاربها وخبراتها وعلاماتها التجارية.
YouGov People
إن نجاح شركتنا في تطوير التقنيات والأساليب التي ستمكنكم من اتخاذ المزيد من القرارات المشتركة يعتمد على الجمع بين البيانات الواردة إلينا باستمرار وبين ما نملكه من خبرات عريقة في مجال الأبحاث وتجارب واسعة في الأسواق.

شركة YouGov في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا

تمتلك شركة YouGov أكبر قاعدة للأبحاث المتوفرة عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، وهذا ما يمنح آلاف الأفراد في 21 دولة فرصة المشاركة في استطلاعات الرأي. وتفخر شركتنا باعتماد أحدث أساليب التحليل الكمي والنوعي، والذي يمنحك رؤية إقليمية غير مسبوقة للعالم العربي مباشرةً من مكاتبنا في دبي والسعودية ومصر والعراق.
يضم فريق عملنا نخبة من أمهر الباحثين وأصحاب الخبرات التخصصية التي تشمل قطاعات صناعية مختلفة بما فيها القطاع العام والتعليم والمنتجات الاستهلاكية والإعلام والعقارات والسفر والسياحة والترفيه والتسلية والمصارف والتمويل والاتصالات.
ومع فجر كل يوم جديد، يزداد عدد العلامات التجارية والشركات ووسائل الإعلام الرائدة التي تمنح شركتنا الثقة لتحصل على صورة واقعية أكثر دقة عن توجهات الأسواق العالمية.
تدير شركة YouGov مجموعة إلكترونية يشارك فيها أكثر من 5 ملايين شخص في 38 دولة تتوزع بين بريطانيا وأمريكا وأوروبا ودول الشمال ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا وآسيا المحيط الهادي.
تعمل مجموعتنا على توفير فرصة التواصل المستمر مع جمهور مشارك ومستجيب يتوزع على مناطق جغرافية متنوعة ولديه آراء متنوعة ونمط حياة مختلف.
وهذا ما يمنحنا إمكانية تنفيذ مجموعة متنوعة بدءاً من العينات الممثلة للحياة العصرية من خلال الاستطلاعات التي تعتمد على إعادة التواصل مع جمهور لا يمكن الوصول إليه بكل سهولة.

أكبر مجموعة أبحاث إلكترونية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا

لدينا ما يزيد عن 500,000 مشترك يمثلون آراء متنوعة من 21 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.
مزايا استخدام مجموعة YouGov في المنطقة تتضمن:
  • الاستطلاع الذي يحظى بأكبر نسبة استجابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
تمتاز مجموعتنا بجودة ما تقدمه وبنشاط المشاركين فيها إذ تصل نسبة الاستجابة فيها إلى أكثر من 30% وهي النسبة الأعلى في المنطقة.
  • عينات ممثلة مع آلاف الفئات من المشاركين
    ينتمي المشاركون في مجموعتنا إلى فئات عمرية وطبقات اجتماعية واقتصادية متنوعة ولديهم مزايا ديموغرافية مختلفة، وهذا ما يتيح لنا فرصة الوصول إلى مجموعة يصعب عادة الوصول إليها ويمكننا من توفير عينات إلكترونية ممثلة لبلادها
  • $50 cashمكافآت مجموعة YouGov

    استبدل 5,000 نقطة بمبلغ 50 دولار  نقدا​
    • استبدل 5,000 نقطة بمبلغ 50 دولار نقداً
      عندما يبلغ رصيدك 5,000 نقطة حينها سترسل لك YouGov مبلغ 50 دولار نقداً!






    وبهدف تشجعيك على المشاركة، ستضاف إلى رصيدك 100 
    نقطة فور انضمامك إلى مجموعتنا بعد اتمامك الاستطلاع الترحيبي.​
  • باعتبارك عضو في مجموعة YouGov، فإنك ستحصل في كل مرة تقوم فيها بالمشاركة في استطلاع للرأي على نقاط إضافية يمكنك استبدالها لاحقاً بمكافآت مجزية حقاً. وكلما شاركت أكثر، ازدادت فرص حصولك على المزيد من المكافآت!
  • انضم إلى مجموعة YouGov

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

الصفحات