شرح موقع fiverr.com - Tech news
 شرح موقع  fiverr.com

شرح موقع fiverr.com

شارك المقالة
لكن في بعض الأحيان يمكن إفساد استخدام Fiverr®. منذ وقت ليس ببعيد ، في محاولة لإظهار عبثية العالم الحديث ، خسر نجم النجوم PewDiePie عقودًا مع متعاقدين رئيسيين (ديزني بشكل خاص) بسبب أفكار كراهية الأجانب. الحقائق: لقد دفع الهندي 5 دولارات لالتقاط صورته في الشارع مع علامات "الموت لجميع اليهود". كانت فكرته الأولية هي الصدمة ، وذهب بعيداً. ولكن لا يزال بإمكاننا أن نتذكر أنه مقابل 5 دولارات ، لم يتراجع المستقلون من Fiverr®.


شرح موقع  fiverr.com


بشكل عام ولتغيير الموضوع ، أعتقد أن عامة الناس لا يدركون الخدمات التي يمكنهم طلبها من Fiverr®. لا أعتقد أننا مستعدون للقول ، "حسنًا ، يمكنني الاستعانة بمصادر خارجية لتحرير الصور / الفيديو الخاص بي إلى Fiverr®." على سبيل المثال ، لم أفكر مطلقًا في Fiverr® لتصميم هذه المدونة. بينما أعرف Fiverr® وأعلم أنهم يفعلون ذلك ...

الخلاصة: Fiverr® هي فكرة مثيرة للاهتمام. هذا هو نوع الموقع الذي ، إذا لم يكن موجودًا ، سيتم اختراعه (ذهبت للبحث عنه بعيدًا). باختصار ، لا أعتقد أنني أستخدم Fiverr®. أحب أن أضع يدي وأفعل ذلك بنفسي. لكن من خلال الاطلاع على الفئات ، أعتقد أن العرض المقترح يستجيب لطلب.

الوصول إلى السوق الخاصة بهم على هذا العنوان: FIVERR®


ملاحظة: آمل ألا أشعر بذلك ، لكنني أعيد تثبيت المدونة بالكامل في الليل من الأربعاء إلى الخميس. أنا أعيد تنظيمها بعمق. أعتقد أنني وصلت إلى النهاية تقريبًا (أفتقد عملية تحسين محركات البحث تحسينًا). سوف أقوم بتحديث صفحات الموارد والتشريعات وحوالي العملية. لا تتردد في إعادتي إذا رأيت مشكلة.
نقدم العديد من الخدمات مقابل 5 دولارات ، وهنا عقيدة منصة Fiverr. إنها منصة دولية تربط الأشخاص الذين يقدمون الخدمات للأشخاص الذين يحتاجون إلى خدمات خاصة. لذلك الجميع فائز مع هذا المفهوم. وإذا قررت إعداد مقال عن Fiverr على GagnArgent.com ، فذلك لأن هذه المنصة يمكن أن تكون مساعدة كبيرة إذا كنت تريد كسب المال. لأنه في الواقع ، نظرًا لتنوع الخدمات التي يمكن تقديمها على Fiverr ، لا شك في أنه يمكنك أيضًا استخدامها.


شرح موقع  fiverr.com


Fiverr ، لتقديم الخدمات الخاصة بك إلى العالم بأسره
سواء كنت مصممًا للرسومات أو مؤلف الإعلانات أو مبرمج الكمبيوتر أو مصمم الويب أو المسوق ، سيكون لديك ما تقدمه على Fiverr. الأمر بسيط ، جميع فئات الخدمات موجودة على هذا النظام الأساسي. يبدأ سعر الخدمات التي يمكنك تقديمها بمبلغ 5 دولارات ، ولكن لكل خدمة تقدمها ، يمكنك إضافة خيارات لزيادة سعر خدماتك.

شيء آخر تحتاج إلى معرفته هو أن Fiverr عبارة عن منصة بها الكثير من الحركة ، مما يعني أنه إذا كنت تقدم خدمات جيدة ولديك ملاحظات جيدة من العملاء ، فستحصل على المزيد من الطلبات. التسجيل كمزود مجاني ، تفرض شركة Fiverr عمولة بسيطة على المبيعات التي ستجنيها.

لذا ، إذا كان لديك وقت فراغ أمامك وكنت جيدًا في أحد الحقول ، فيمكنك التسجيل في Fiverr اليوم والبدء في تقديم خدماتك في الفئات التي تريدها. إذا لم تكن مرتاحًا جدًا للواجهة الإنجليزية للمنصة ، يمكنك تغيير اللغة في أسفل صفحة Fiverr.

أخيرًا ، إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iOS ، فيمكنك تنزيل تطبيق Fiverr حتى تتمكن من متابعة طلباتك مباشرةً من هاتفك المحمول ، وهو أمر مريح للغاية إذا كنت غالبًا في حالة تنقل. مع Fiverr ، ستتمكن من جني الأموال وستعتمد الأموال التي ستكسبها على الوقت الذي تستثمر فيه والخدمات التي تقدمها وجودة العمل الذي تقدمه. إذا كنت تريد منصة فرنسية بنسبة 100 ٪ ، فيمكنك محاولة الانتقال إلى 5euros.com ، وهي منصة حديثة وباللغة الفرنسية تمامًا. قبل كل شيء ، المجلس ، لا يهمل الطلبات 
ويعاملهم بعناية للحصول على أفضل آراء العملاء الممكنة ، وبالتالي الحصول على سمعة ممتازة


شرح موقع  fiverr.com


رجية لمهامك. إنه سوق يتوفر فيه المستقلون (مقابل الدفع) لأداء مجموعة واسعة من المهام.

Fiverr
ائتمانات: fiverr.com
أولاً ، يقول Fiverr® خمس مرات ، لا أرى كيف تنطق بها بطريقة أخرى ولكن Fiverr® قد أزعج الإصرار على ذلك. لذلك يجب أن تكون مهمة. بعد ذلك ، لا تنسَ أبدًا احترام ® للقانون (إنها علامة مسجلة).

fiverr شعار
ائتمانات: fiverr.com
Fiverr® هو مفهوم خاص للغاية ولد بين العولمة والوصول إلى أكبر عدد من الإنترنت. إنه ببساطة مكان للسوق حيث يمكنك أن تدفع لحسابك الخاص (المستقل) لأداء جميع أنواع المهام.

الفئات الرئيسية من "الاستعانة بمصادر خارجية" متنوعة


الرسومات والتصميم
تصميم الشعار
بطاقات العمل
الرسوم التوضيحية
كاريكاتير كاريكاتير
النشرات والملصقات
التعبئة والتغليف
تصميم مواقع الإنترنت والهواتف المحمولة
...
التسويق الرقمي
الكتابة والترجمة
الفيديو والرسوم المتحركة
موسيقى وصوت
البرمجة والتقنية
عمل
المرح ونمط الحياة

بمعنى آخر ، النطاق واسع. من الناحية الفنية ، يمكنني بالتالي أن أدفع لشخص غريب لكتابة مقالات لي. انها ليست مجنونة جدا. يبدو أنني قرأت منذ فترة أن المدون قد نشر 4 مقالات كان قد تعاقد عليها من الباطن.


1 commentaire:

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

الصفحات