ikhedmah.com شرح موقع - Tech news
 ikhedmah.com شرح موقع

ikhedmah.com شرح موقع

شارك المقالة

                                                                     حول أي خدمة


موقع اي خدمة هو موقع خدمي يعمل على تجميع الشباب العربي الماهر فى الاعمال الاليكترونية و الاعمال الصغيرة و البسيطة التى يتطلب تنفيذها مجهود فردي و ذلك ليقوم بعرضها فى الموقع و يستفيد منها الناس و يدفعون مقابل لهذة الخدمة مبلغ من المال بداء من خمسة دولار .
و فى هذة الحالة بعد تسليم الخدمة و موافقة ورضا المشتري يتم خصم 10% من قيمة الخدمة كمصاريف للموقع و يتم تسليم المبلغ المتبقى 90% الى مقدم الخدمة وذلك بعد 10 أيام من عملية تسليم الطلب و اعتبارة مكتمل .
يعتمد الموقع الان بصورة كاملة على خدمات الدفع الاليكتروني مثل  باي بال لسداد قيمة الخدمات و يستخدم خدمات الدفع الإلكتروني من موقع باي بال وذلك لتحويل مستحقات المشتركين. - الموقع يعتمد اللغة العربية فى جميع المعاملات .
- هذا الموقع تديرة و تمتلكة أي خدمة ليمتد شركة ذات مسئولية محدودة مسجلة فى المملكة المتحدة .
- جاء إطلاق النسخة الأولى من الموقع في مايو 2012
موقع اي خدمة يضمن لك عزيزي المستخدم / مقدم الخدمة / طالب الخدمة حقك بشكل كامل فلا داع لأى قلق عند طلب شراء أحد الخدمات المعروضة في الموقع، حيث يقوم موقع اي خدمة بدور الوسيط بينك وبين البائع وعندما تقوم بشراء الخدمة فإن المبلغ يبقى لدى موقع اي خدمة حتى يقوم البائع بتفيذ طلبك وتسليم الخدمة وحينها يستلم المال.


وفي حال واجهتك أي مشاكل، لا تتردد في التواصل معنا فورا وتوضيح المشكلة وسيتم حلها وإعادة حقك خلال 24 ساعة.

اقرأ عنوان الخدمة ووصفها بشكل جيد فهذا ما ستحصل عليه ولا تطلب من البائع خدمة اخرى مغايرة لوصف الخدمة التى سوف تقوم بطلبها. قبل طلبك للخدمة تواصل مع البائع (مقدم الخدمة) عبر الطرق المتاحة فى الموقع للتواصل ، اسال البائع (مقدم الخدمة) عن أي تفاصيل قد لا تكون واضحة قبل شراء (طلب) الخدمة . عندما يطلب منك البائع (مقدم الخدمة) أي معلومات شخصية مثل كلمات المرور، رقم الهاتف ,او اي بيانات شخصية اخرى تكون على مسؤوليتك الشخصية. عند حصول مشكلة مع البائع ( مقدم الخدمة ) حاول حلها معه بشكل ودي طالما أن حالة الخدمة "قيد التنفيذ" فهو لم يستلم المال بعد. بعدما يقوم البائع (مقدم الخدمة) بتسليم الطلب يتحول الى "تم التسليم " لديك 3 ايام كاملة من تاريخ تسليم الخدمة (الطلب) لمراجعة الخدمة وهو الى الان لم يستلم المال بعد. اذا اقتنعت بالخدمة و قبلت استلامها قم بترك تعليقك على الخدمة ليتم تحويلها الى خدمة مكتملة . و فى هذا الحالة البائع (مقدم الخدمة) سوف يكون مستحق لقيمة الخدمة . في حال ضغط البائع على زر تسليم الخدمة ستتحول حالة الخدمة من "قيد التنفيذ" إلى "تم التسليم"، وفي هذه الحالة يجب أن تكون حصلت على الخدمة وفي حال لم يعطك البائع شيئا



، راسلنا فورا واشرح المشكلة لنقوم بحلها أما إن تاخرت أكثر من 3 ايام في التبليغ فقد لا نستطيع مساعدتك.

 في حال لم يرد البائع عليك مطلقاً ولم يسلم الخدمة،اضغط على زر الالغاء او رفض الخدمة (سوف تجدة بجور الجزء المخصص للمراسلة فى الطلب و لونة احمر ) - اختارة وسيعود المال إلى حسابك في اي خدمة مباشرة اذا كان الطلب وصل الى التاخير فى التنفيذ و بعد 3 ايام فى حالة لا يوجد رد من مقدم الخدمة . لا تقم بالتواصل مع مقدم الخدمة خارج الموقع او الدفع لة من خارج موقع اي خدمة . وذلك لان موقع اي خدمة فى هذة الحالة لن يتمكن من حمايتك في حال أي تواصل او دفع تم خارج الموقع باي صورة من الصور . لا تقم بإلغاء الخدمة في حال نفذها البائع لك بشكل كامل وجيد لأن هذا قد يسبب حظر حسابك

عند اضافة خدمة جديدة راعى ان تضع عنواناً جيداً لها ووصفاً دقيقاً كاملا لمحتوي الخدمة و ما سوف تقدمة . اختر صورة تبين الخدمة التى سوف تقوم بتقديمها . عندما تقوم بتسعير الخدمة ضع سعر مناسب للخدمة التى سوف تقوم بتنفيذها . وكذلك ضع زمناً مناسباً لك بحيث لا تتأخر عن المشتري وإلا سيتمكن من الغاء الخدمة بعد الموعد المحدد. لا تطلب من طالب الخدمة (المشترى ) اي بيانات غير ضرورية لتنفيذ الخدمة . لا تقم ابدا بتنفيذ اي طلب خدمة لم يظهر لك و لم تتسلم اشعار من الموقع بطلب الخدمة منك . عند تنفيذك للخدمة فانت تستحق قيمة الخدمة وذلك حسب قواعد سحب الارباح من موقع اي خدمة . فى بعض الخدمات ( جميع الخدمات المالية ) يجب ان تتواصل مع ادارة الموقع قبل نشرها فى الموقع . احذر من تسليم الخدمة قبل تنفيذها بشكل كامل وجيد والمتابعة مع المشتري حتى تكون الأمور واضحة بالنسبة له. لا تحاول و لا تساعد على التواصل خارج الموقع لان ذلك يعرض حسابك الى الحظر و خسارة اى رصيد لك فى الموقع . يرجي الاطلاع علي الخدمات الممنوعة في موقع اي خدمة .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

الصفحات