وافق عليها محرك جوجل متصفح CryptoTab بيتكوين - Tech news
 وافق عليها محرك جوجل متصفح CryptoTab بيتكوين

وافق عليها محرك جوجل متصفح CryptoTab بيتكوين

شارك المقالة
 وافق عليها محرك جوجل متصفح CryptoTab بيتكوين


متصفح CryptoTab يوفر خوارزمية استكشاف متكاملة للاستخدام أثناء التنقل
CryptoTab هو متصفح إنترنت مع خوارزمية استكشاف متكاملة. لا يعد المتصفح باستغلال التشفير فقط أثناء التصفح ، ولكنه يدعي أيضًا أنه يوفر سرعات تصل إلى 8 مرات أسرع من Google Chrome.

تمت مقارنة CryptoTab بـ Honeyminer ، والذي يسمح لأي شخص باستغلال استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. وهو مشابه أيضًا لـ Nicehash ، والذي يوفر ميزات مماثلة.

يكشف البحث السريع عبر الإنترنت عن بعض المطالبات الجريئة من مستخدمي CryptoTab. يزعم بعض المستخدمين أنهم يكسبون 30000 دولار شهريًا باستخدام CryptoTab ، على سبيل المثال.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية عمل CryptoTab وما الذي يجعلها مختلفة عن المنافسين مثل Honeyminer.



يمكنك تنزيل CryptoTab كمتصفح مستقل أو امتداد لمتصفحك الحالي.

ميزات CryptoTab
CryptoTab لديه كل الميزات التالية:

150،000 ملحق: يدعم CryptoTab إضافات Chrome ، التي تتيح لك إضافة جميع الإضافات المعتادة إلى Google Chrome ، بما في ذلك أداة حظر الإعلانات وأدوات الأمان وأدوات تحسين الأداء والسمات وغيرها. .

تحميل مجاني: CryptoTab متاح للتنزيل المجاني من CryptoBrowser.site.

استيراد البيانات: يتيح لك CryptoTab استيراد البيانات من Chrome والمتصفحات الأخرى ، مما يعني أنه سيتم أيضًا نقل الإشارات المرجعية والسجل والإضافات والمفضلات وواجهة المستخدم الخاصة بك.

Bitcoins Mine: يقوم CryptoTab تلقائيًا باستخراج bitcoins من المستعرض الخاص بك. تدعي CryptoTab أنها تستغل عملة التشفير باستمرار عبر متصفحك ، مما يعني أنك تقوم بالزحف تلقائيًا بمجرد فتح علامات تبويب المتصفح. ومع ذلك ، تدعي CryptoTab أن سرعة الاستخراج أعلى عندما تكون نافذة المتصفح نشطة ("CryptoTab يستخدم موارد وحدة المعالجة المركزية بكفاءة أكبر عندما تكون نافذة المتصفح نشطة"). أي استغلال يتم عن طريق التمديد. بقدر ما نعلم ، CryptoTab تعمل حصريا Bitcoin (BTC).

دعم العديد من المتصفحات: يتوفر CryptoTab كتنزيل مستقل مستقل ، ولكنه يسمح باستيراد البيانات من Chrome و Firefox و Microsoft Edge و Opera و Safari.


دعوة الأصدقاء: تقدم CryptoTab مكافآت الرعاية. يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق إحالة الأصدقاء. في الواقع ، لدى CryptoTab شبكة مرجعية من 10 مستويات.

التزامن عبر أجهزة متعددة: يمكن مزامنة متصفح CryptoTab مع أجهزة متعددة. ما عليك سوى تسجيل الدخول لنسخ التغييرات على جميع الأجهزة.

المدفوعات التي تم إجراؤها مباشرةً إلى محفظة BTC: يمكنك سحب أرباح CryptoTab الخاصة بك في أي وقت مباشرةً من محفظة BTC ، على الرغم من أن الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 0.00001 BTC.

كم يمكن أن تكسب مع CryptoTab؟
CryptoTab غامضة على المبلغ الذي يمكن للمستخدمين توقعه من خلال تشغيل CryptoTab كمتصفح.

ومع ذلك ، تدعي الشركة أنه يمكنك توقع كسب الحد الأدنى لمبلغ السحب "في اليوم الأول". الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 0.00001 BTC ، أو 0.065 دولار أمريكي.


تدعي CryptoTab أنه يجب أن تتوقع أن تكسب الحد الأدنى لمبلغ السحب في اليوم الأول ، لكنها لا تضمن ذلك. لذلك ، في سيناريو مثالي ، سوف تكسب حوالي 0.07 دولار في اليوم ، وهو 2.10 دولار في الشهر أو حوالي 25 دولارًا في السنة. هذا لا يأخذ في الاعتبار تكلفة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي ربما يلغي المكاسب.

تذكر ، هذا هو السيناريو الأفضل. يبدو أن CryptoTab يشير إلى أنك في بعض الأيام ستربح أقل من 0.07 دولار.

يظهر البحث السريع عبر الإنترنت أن المستخدمين يبلغون عن دخل يومي أسوأ من 0.07 دولار في اليوم. في النهاية ، من المستحيل استغلال عملات البيتكوين بشكل مربح على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي عادي ، ومن الصعب بشكل خاص استغلال عملات البيتكوين بطريقة مربحة باستخدام متصفح يستخدم قوة البيتكوين. معالجة وذاكرة الوصول العشوائي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومع ذلك ، هناك فرق بين استخراج البيتكوين وحده مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخراج البيتكوين عبر CryptoTab. يحتوي CryptoTab على مجموعة تعدين تجمع موارد الأعضاء ، مما يمنح الجميع فرصة أكبر للفوز بمكافأة كبيرة.

CryptoTab يوفر لك المال مع نظام الهرم 10 مستوى
في النهاية ، مثل أنظمة استخراج التشفير المشابهة ، فإن هدف CryptoTab ليس هو كسب المال عن طريق الاستفادة من البيتكوين من خلال متصفحك. اليوم ، حتى أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على وحدات معالجة رسومات عالية الأداء وعالية الأداء لا يمكنها استغلال عملات البيتكوين بشكل مربح - ومن المؤكد أنك لن تكون قادرًا على استغلال عملات البيتكوين بشكل مربح باستخدام متصفح يستخدم عملات البيتكوين الخاصة بك فقط. المعالج.

بدلاً من ذلك ، يتمثل هدف CryptoTab في توجيهك إلى نظام الإحالة وتشجيعك على جني الأموال بهذه الطريقة. من خلال إحالة أكبر عدد ممكن من الأشخاص ومطالبة أصدقائك بإرسالهم مرة أخرى ، يمكنك ملء الهرم الخاص بك ثم كسب المال بناءً على عدد الأشخاص في هرمك المكون من 10 مستويات الذين نشطوا في السنوات القليلة الماضية. آخر 24 ساعة.

كلما أشرت إلى المنصة ، زادت الأموال التي تجنيها.

من يقف وراء CryptoTab؟
قام مطورو CryptoTab بنشر معلومات محدودة عن أنفسهم.

يحتوي موقع الويب CryptoBrowser.site على عنوان بريد إلكتروني: support@cryptobrowser.site. بصرف النظر عن ذلك ، لم نعثر على أي معلومات اتصال أو معلومات موقع أو أسماء إضافية لمطوري CryptoTab.

CryptoTab مقابل Nicehash مقابل HoneyMiner
يوجد اليوم عدد من أنظمة استخراج البيانات المستندة إلى المستعرض على الإنترنت. CryptoTab ، Nicehash و HoneyMiner هي ثلاثة من أكبر الشركات. Winminer و Minergate و Computta هي خيارات أقل شهرة.

على حد علمنا ، تعمل جميع أنظمة التعدين هذه بنفس الطريقة: فهي جميعًا تعد بثروة تعدين سهلة لأي شخص يقوم بتشغيل النظام في متصفحهم. ومع ذلك ، فإن الطريقة الحقيقية الوحيدة لتحقيق الربح هي إقناع الناس بالانضمام من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

في النهاية ، إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لاستغلال العملة المشفرة باستخدام سطح مكتب أو كمبيوتر محمول قياسي لكسب المال ، فلن تتمكن من العثور عليه دون الانضمام إلى مخطط هرمي مثل CryptoTab أو Honeyminer.

الخلاصة
: هل يمكنك حقًا كسب 30،000 دولار شهريًا باستخدام CryptoTab؟
لا ، لا يمكنك كسب 30،000 دولار شهريًا باستخدام CryptoTab.

في الواقع ، لا يمكنك استغلال عملات البيتكوين على معظم منصات سطح المكتب العادية. ما لم يكن لديك ASIC أو نوع آخر من عمال مناجم bitcoin ، فسوف تنفق على الكهرباء أكثر مما لو كنت تستخدم تعدين bitcoins على معظم المنصات.

يقول CryptoTab أنه يمكنك توقع ربح 0.07 دولار يوميًا من خلال الاستفادة من Bitcoin من خلال نظام المتصفح الخاص به. في الواقع ، يكسب معظم المستخدمين أقل من هذا في اليوم.

فلماذا يدعي الناس أنه يمكنك كسب 30،000 دولار في الشهر مع CryptoTab؟ حسنا ، المنصة هي في الأساس هرم عملاق. CryptoTab لديها نظام مرجعي من 10 مستويات. تكسب المال بناءً على عدد عمال المناجم النشطين في شبكتك خلال الـ 24 ساعة الماضية. إذا كنت تستطيع أن تطلب من مجموعة من الأشخاص الانضمام إلى CryptoTab من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، يمكنك كسب دخل إضافي.

في النهاية ، إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إقناع الآلاف من المستخدمين بالانضمام إلى CryptoTab عبر رابط الإحالة الخاص بك ، فقد تتمكن من كسب بعض المال. CryptoTab.

               للتسجيل اضغط على الرابط التالي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

الصفحات